مفتشي تموين مصر


خاص بجميع شئون ((قطاع التموين بمصر)) للرقابه وحمايه المستهلك والتوعيه والقوانين واحكامها ومسستجداتها والاخبار العامه
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 33 بتاريخ الإثنين يونيو 17, 2013 3:17 pm
المواضيع الأخيرة
» اريد معرفة موعد اضافة المواليد للبطاقة التموينية
الأربعاء فبراير 07, 2018 2:25 am من طرف محمد عاطف احمد على

» صيغة جنحة مباشرة امتناع او استعمال السلطة لعدم تنفيذ حكم قضائى
الأربعاء نوفمبر 01, 2017 12:04 pm من طرف saleh61

» تكاسل موظفى التموين عن العمل
السبت يونيو 13, 2015 11:03 am من طرف ناصرعلى

» حملة الماجستير والدكتوراه والتموين
الإثنين مارس 23, 2015 8:23 am من طرف محمد اسامة المهدى

» د ماهر الاعص يعرض الجزء الاول لبرنامجه الاصلاحي و الانتخابي لعضوية مجلس الشعب عن المعادي و طرة و الله الموفق
الإثنين مارس 09, 2015 2:48 pm من طرف العربي ابوطالب

» الإتحاد العام للتموين والتجارة الداخلية بمصر يتعاون مع المجموعه المتحده للطاقه البديله فى مؤتمر محاور شبكات التنميه الدولى
الجمعة ديسمبر 05, 2014 5:07 pm من طرف العربي ابوطالب

» برنامج حسابات رائع
الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 4:46 pm من طرف السيد البرعى

» د ماهر الاعصر يعطي ندوة للسادة المحافطين عن طبيعة و علاج الفيروس سي للقيام بقوافل علاجية لجميع محافظات مصر
الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 10:09 am من طرف maher elaaser.9

» فساد وتلاعب
الإثنين نوفمبر 10, 2014 11:53 am من طرف mohse

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العربي ابوطالب
المؤسس والمدير العام
المؤسس والمدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2008
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 23/03/2010
العمر : 49
الموقع : www.moftshmsr.ba7r.org مفتشين تموين مصر

مُساهمةموضوع: هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"   الأربعاء مارس 23, 2011 2:36 pm

هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الأربعاء, 23 مارس 2011 21:07
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[color=#666]كتب -أحـــمــد الــــســـكــــرى:

أصدر مجلس الوزراء اليوم الأربعاء قانوناً يجريم الاعتصام والتجمهر والتحريض عليهما حال تعطيل العمل وأعلن المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء عن موافقة المجلس على مشروع مرسوم قانون يتضمن توقيع عقاب شديد لمن يحرض أو يدعو لاعتصامات بعقوبة تصل إلى الحبس لمدة أقصاها سنة وغرامة تصل إلى نصف مليون جنيه .
وشمل المرسوم تجريم بعض حالات الاعتصام والتجمهر والاحتجاج إذا أدت إلى تعطل الأعمال سواء العامة أو الخاصة والتأثير على المال العام أو الخاص .
والمعروف أن مصر تشهد حاليا موجة من الاعتصامات العمالية فى معظم شركات القطاعين العام والخاص للمطالبة بحقوق العمال المهدرة .
شدد محمد عبد القدوس أمين لجنة الحريات بنقابة الصحفيين على أن التجريم للاعتصامات العمالية يجب أن يصاحبه رفع للظلم الواقع على العمال لاسيما وأن معظم عمال مصر تجرعوا مرارة الظلم فى عهد الرئيس السابق, مشيراً الى ان صدور القانون يجب أن يكون مرتبطا بحل المشاكل العمالية التى من شأنها أن تؤدى للاعتصام أو الإضراب عن العمل
وأضاف أن صدور هذا القانون سيؤدى إلى تصادمات مع أشخاص عاديين ليسوا معنيين بالشأن السياسى ، وأن المعتصمين لا يفعلون ذلك حباً فى الاعتصام ولكن هناك ما يستدعى ويستوجب ذلك.
وقال عبد القدوس إنه كان من باب أولى إعادة الأمن للشارع وتشديد العقوبة على جرائم الشوارع والتى كان آخرها إضرام الحريق فى مبنى وزارة الداخلية المصرية.
وقال ناجى رشاد الناشط العمالى و صاحب دعوة الحد الادنى للأجور إن صدور القانون صدر بالمخالفة للاتفاقيات والدساتير التى كفلت حق العمال فى التظاهر السلمى وبموجب قانون 12 لسنة 2003 .
ووصف ناجى رشاد القانون بأنه يسلب العمال حق من حقوقهم المشروعة للتعبير عن رفضهم لبعض السياسات فى مصانعهم أو للمطالبة بحقوقهم المهدرة وهم لن يقبلوا بهذا، مؤكداً أن أى اعتصام عمالى لا يصاحبه توقف عجلة الإنتاج والمتبع فى الاعتصامات العمالية التناوب بين الورديات لعدم تعطيل الإنتاج.
واستنكر أن يكون هذا القانون مثبطاً لعزيمة العمال الذين لن يكفوا عن مطالبتهم بتحسين ظروف معيشتهم ومساواتهم بمكافآت الإنتاج والأرباح.
أكد عبد الغفار شكر، المنسق العام لتحالف اليسار، والقيادى العمالى أن المجلس العسكرى كان عليه أن ينسق كيفية الاتصال بالعمال مع وضع جدول زمنى لتنفيذ مطالبهم بما لايعطل الاقتصاد المصرى لأنهم لن يسكتوا عن حقوقهم المهدرة.
استنكر اللجوء لسياسة العقاب والتجريم ووضع عقوبة بدلا من سياسة التفاهم والاقناع والتواصل وإقامة جسور مع الطبقات المهمشة والقطاعات المظلومة ومعرفة أسباب لجوئهم إلى الاعتصام .




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



  01227012123 



عدل سابقا من قبل العربي ابوطالب في الجمعة مارس 25, 2011 4:28 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moftshmsr.ba7r.org/مفتشين تموين مصر
fatma fawzy
عضوة
عضوة
avatar

عدد المساهمات : 21
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 22/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"   الأربعاء مارس 23, 2011 3:54 pm

بجد معاهم حق يا جماعه اصبروا اللي خلانا سكتنا سنين مش قادرين نصبر كام شهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العربي ابوطالب
المؤسس والمدير العام
المؤسس والمدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2008
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 23/03/2010
العمر : 49
الموقع : www.moftshmsr.ba7r.org مفتشين تموين مصر

مُساهمةموضوع: رد: هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"   الأربعاء مارس 23, 2011 4:02 pm

ههههههههههه

حاضر يافندم نصبر يافندم
تأمر معاليك
خلاص ياجماع نصبر شويه
انتي عارفه الخيب في ايه استاذه فاطمه
واحد بيطالب بـــ 100 جنيه زياده
عاوزين يحبسوه سنه ويدفعوه نص مليون جنيه
شوتي جنان اكتر م كدا
وبعدين هو مطلع قرار بمنع التظاهر والاعتصامت
لالالالالالالالالالالالالالالا
اسف
ان التظاهر والاعتصاما والاضراب علي العمل هو
مسموح ومصرح لاي شخص بحكم القانون
ولا يلغي قرار قانون فالي اصدر القرار مابيفهمش
وبقولها اهوه مابيفهمش
لازم قانون والقانون تغيره بيتم من خلال العرض علي مجلس الشعب والشوري
لتقنينه وهذا ايضاً مخالق لقوانين حقوق الانسان واتفاقيات المنظمات العالميه
لحقوق الانسان
هذا والله اعلم واطلب من الله لي ولكم التوفيق
وخلي اللي عاوز يقعد يعد انا مش هسكت
تحياتي وتقبلي خالص احتراماتي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



  01227012123 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moftshmsr.ba7r.org/مفتشين تموين مصر
fatma fawzy
عضوة
عضوة
avatar

عدد المساهمات : 21
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 22/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"   الخميس مارس 24, 2011 1:23 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من قال لك اني لا افعل شئ معنى ان اعترض على الاعتصامات والاضرابات ان استسلم لا يا استاذي العزيز وخذلتني بشده عندما فسرت رايي على هذا النحو وشكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فتحى راتب
مشرف منتدي محافظه
مشرف منتدي محافظه
avatar

عدد المساهمات : 87
نقاط : 126
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"   الخميس مارس 24, 2011 4:10 am

نحن ينطبق علينا المثل اللى قال :-

(هما بعد العيد بيبعرموا كعك )
خلاص خلصت الحكاية


 


محمد فتحي راتب   مشرف منتدي المنيا بالموقع
01060464645

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fatma fawzy
عضوة
عضوة
avatar

عدد المساهمات : 21
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 22/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"   الخميس مارس 24, 2011 8:12 am

معلش يا استاذ ابراهيم حضرتك قول كده زي ما انت عايز كل واحد واسلوبه في العمل ثم تقدر تقولي كام واحد كانوا في الاعتصام الاخير ومن كام محافظه نرى ونحلل وبعدين نتكلم مش نصدر قرارات وخلاص ولازم تقدروا الموقف كويس من جميع النواحي يا مفتشي التموين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العربي ابوطالب
المؤسس والمدير العام
المؤسس والمدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2008
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 23/03/2010
العمر : 49
الموقع : www.moftshmsr.ba7r.org مفتشين تموين مصر

مُساهمةموضوع: رد: هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"   الخميس مارس 24, 2011 9:23 am


خلاص متتخنقوش
هنسمع الكلام ونبطل مطالبه بحقوقنا
ومطالب نظير تعبنا وهنغتلس منرتشي علشان نعجبهم
ونكون ماشين علي سياستهم
ليك الحق ومنتاش واخده ولاتطالب بيه
ليك الحق ومش عندنا نديك
ولو اكلمت او طالبت هنعلقك من رجليك
يعني بيقولوا احنا اهم حاجه فعدنا واترستئنا
ومش مهم انتوا

أنتوا مش حاسين ان ده شيء متفصل علينا تمام
ههههههههه
حاااااااااضر حااااااااضر
هنسمع الكلام ... لاكن بدون ملام
ولوحصل يلوموا هما نفسهم
تحياتي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



  01227012123 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moftshmsr.ba7r.org/مفتشين تموين مصر
fatma fawzy
عضوة
عضوة
avatar

عدد المساهمات : 21
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 22/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"   الخميس مارس 24, 2011 10:29 am

انا ااسف لعدم قدرتي لتوصيل وجهة نظري بطريقه صحيحه ولكن كلامي لايحمل استسلام ولا استخفاف بارائكم كما تفعلون ولا اي شئ من هذا كله اتتذر عن ابداء رايي بهذه الصوره اقبلوا اعتذاري[i][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
essameshak
مشرف منتدي محافظه
مشرف منتدي محافظه
avatar

عدد المساهمات : 691
نقاط : 1790
تاريخ التسجيل : 23/02/2011
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رد: هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"   الخميس مارس 24, 2011 12:49 pm

ههههههههه
حاااااااااضر حااااااااضر



[center]·٠•●●•٠·****
عصام فاروق فؤاد
مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة

رئيس اتحاد تموين البحيرة
و الأمين العام المساعد للاتحاد العام للتموين بمصر
01001875201
·٠•●●•٠·****
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100002978715554
العربي ابوطالب
المؤسس والمدير العام
المؤسس والمدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2008
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 23/03/2010
العمر : 49
الموقع : www.moftshmsr.ba7r.org مفتشين تموين مصر

مُساهمةموضوع: رد: هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"   الخميس مارس 24, 2011 3:18 pm


الاخت فاطمه
قبل اي شيء تقبلي تحياتي
وكما احب ان اعلمك نحن لانستخف بأحد
ولا نستخف بتعليق احد او وجهه نظر لاحد
فنحن لسنا بهذه السذاجه او هذا الانحطاط
=============
كلامك وماتقصدين منه او وراءه واصل
والرساله واصله جيداً ومتفهمين لها
==============
اما اسلوب الحدديث ليس لكي ابداً
فهي رساله اقدمها لاخرين ليسوا منا
ولكنهم موجودين بيننا
ولاأريد ان تستفسري عما اقول انتي او احداً غيرك
لان بماقلت هما علموا انني علي درايه بوجودهم بيننا
فانا لست بباديء في عمل الانترنيت او عمل المنتديات
لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
فانا وبتواضع شديد خبير بهذا المجال وبمجال البرمجيات
وهم يعلمون ذلك جيداً جيداً جيداً
فلست انتي المقصوده او صاحبه الرساله السابقه
ولم تكوني المستهدفه لاستلام تلك الرساله او التعليق السابق
===================

تحياتي لجميع الاخوه العاملون بمديريات تموين مصر
=====================
====================
=================


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



  01227012123 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moftshmsr.ba7r.org/مفتشين تموين مصر
AadamAraby
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 33
نقاط : 41
تاريخ التسجيل : 22/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"   الجمعة مارس 25, 2011 2:28 pm

المبدأ الاساسى الذى اظن انه انشىء هذا المنتدى من اجلة هو الحوااااار واكرررررر الحوار والنقاش وتبادل الآراء ووجهات النظر حول كل ما يهم اعضاء المنتدى واول هذة الاهتمامات هو ( هموم مفتشى وموظفى التموين ).......... لذك :
اتمنى ان نتقبل كل الاراء ... والاختلاف فى الرأى لايفسد للود قضية كما ان الاختلاف فى الرأى هو شىء صحى جداً للوصوووووول لحلول لجميع المشاكل التى تواجهنا ....مااااشى
كما اتمنى انه اذا حدث خطأ او لبس من احد الاعضاء فى امر ما واعتذر اتمنى واكررررر اتمنى من الطرف الاخر ان يتقبل الاعتذار بصدر رحب لاننى ارى اننا ( وهكذا اتعامل انا ) اننا جميعا اخوة واسرة واحدة ،،،،،،،،،،،،،، ىاتمنى التوفيق للجميع وتقبلوا خاااااالص تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العربي ابوطالب
المؤسس والمدير العام
المؤسس والمدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2008
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 23/03/2010
العمر : 49
الموقع : www.moftshmsr.ba7r.org مفتشين تموين مصر

مُساهمةموضوع: رد: هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"   السبت مارس 26, 2011 4:38 am


نحن جميعاً اخوه يمكن لنا الاهتلاف بوجهات النظر
او فهم بعض الامور خطأ
لاننا نحسبها من وجهه نظرنا نحن فقط دون الروع لاخريين
لذا لابد من النقاش والتحاور للتوصل لافضل احلول لاننا بالاخر
نريد الصالح العام لنا جميعاً
تحياتي للجميع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



  01227012123 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moftshmsr.ba7r.org/مفتشين تموين مصر
essameshak
مشرف منتدي محافظه
مشرف منتدي محافظه
avatar

عدد المساهمات : 691
نقاط : 1790
تاريخ التسجيل : 23/02/2011
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رد: هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"   الأحد مارس 27, 2011 6:02 am

دنيا
لا يملكها من يملكها , تتأرجح اعلى سارية الساحة , الاعظم من قدر الانسان
هو الانسان , القاضى يغزل شاربة لمغنية الحانة , وحكيم القرية مشنوق ,
والقردة تلهو فى السوق , وقاضيكم مشدود فى مقعدا مسروق



[center]·٠•●●•٠·****
عصام فاروق فؤاد
مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة

رئيس اتحاد تموين البحيرة
و الأمين العام المساعد للاتحاد العام للتموين بمصر
01001875201
·٠•●●•٠·****
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=100002978715554
العربي ابوطالب
المؤسس والمدير العام
المؤسس والمدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2008
نقاط : 4158
تاريخ التسجيل : 23/03/2010
العمر : 49
الموقع : www.moftshmsr.ba7r.org مفتشين تموين مصر

مُساهمةموضوع: رد: هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"   الأحد مارس 27, 2011 3:32 pm


ههههههههههه
لا
هنسميك حكيم الموقع
تحياتي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



  01227012123 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moftshmsr.ba7r.org/مفتشين تموين مصر
 
هجوم عمالى على "تجريم الاعتصام والتجمهر"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مفتشي تموين مصر :: ..................المنتدي الاخباري العام-
انتقل الى: