مفتشي تموين مصر


خاص بجميع شئون ((قطاع التموين بمصر)) للرقابه وحمايه المستهلك والتوعيه والقوانين واحكامها ومسستجداتها والاخبار العامه
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 33 بتاريخ الإثنين يونيو 17, 2013 3:17 pm
المواضيع الأخيرة
» اريد معرفة موعد اضافة المواليد للبطاقة التموينية
الأربعاء فبراير 07, 2018 2:25 am من طرف محمد عاطف احمد على

» صيغة جنحة مباشرة امتناع او استعمال السلطة لعدم تنفيذ حكم قضائى
الأربعاء نوفمبر 01, 2017 12:04 pm من طرف saleh61

» تكاسل موظفى التموين عن العمل
السبت يونيو 13, 2015 11:03 am من طرف ناصرعلى

» حملة الماجستير والدكتوراه والتموين
الإثنين مارس 23, 2015 8:23 am من طرف محمد اسامة المهدى

» د ماهر الاعص يعرض الجزء الاول لبرنامجه الاصلاحي و الانتخابي لعضوية مجلس الشعب عن المعادي و طرة و الله الموفق
الإثنين مارس 09, 2015 2:48 pm من طرف العربي ابوطالب

» الإتحاد العام للتموين والتجارة الداخلية بمصر يتعاون مع المجموعه المتحده للطاقه البديله فى مؤتمر محاور شبكات التنميه الدولى
الجمعة ديسمبر 05, 2014 5:07 pm من طرف العربي ابوطالب

» برنامج حسابات رائع
الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 4:46 pm من طرف السيد البرعى

» د ماهر الاعصر يعطي ندوة للسادة المحافطين عن طبيعة و علاج الفيروس سي للقيام بقوافل علاجية لجميع محافظات مصر
الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 10:09 am من طرف maher elaaser.9

» فساد وتلاعب
الإثنين نوفمبر 10, 2014 11:53 am من طرف mohse

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

  د ماهر الاعصر يكشف كل المستور في علاج الفيروس سي خلال تعامله مع جميع اطباء العالم مع عشوائيات المدعيين الطب و التي تؤزي الكبد اكثر من الفيروس نفسه !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maher elaaser.9
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 18
نقاط : 55
تاريخ التسجيل : 21/04/2014

مُساهمةموضوع: د ماهر الاعصر يكشف كل المستور في علاج الفيروس سي خلال تعامله مع جميع اطباء العالم مع عشوائيات المدعيين الطب و التي تؤزي الكبد اكثر من الفيروس نفسه !    الإثنين مايو 12, 2014 2:07 pm

د ماهر الاعصر يكشف كل المستور في علاج الفيروس سي خلال تعامله مع جميع اطباء العالم مع عشوائيات المدعيين الطب و التي تؤزي الكبد اكثر من الفيروس نفسه !  farao 


د ماهر الاعصر من كبار الاطباء العالميين بالعالم و اميريكا المعنيين بابحاث و كل ما هو جديد في علاج الفيروس سي و هو مستاء جدا جدا لما وصل له البحث العلمي من تدهور علي أيد أشخاص غير مؤهلين تماما و لم بستكملوا تعليمهم بعد دبلوم فني معمل و علي فكرة القاعدة العلمية تقول القدرة الذهنية لابتكار ما هو جديد بعد ما وقف عنده علماء العالم لازم يكون متفوق عليهم علميا و مصنف عالميا مشهود له بالبنان و السبف العلمي و الابتكار اما سواقين الاعشاب كسواقين التوك توك يتبعوا قانون فاقد الشئ لا يعطيه فالجهاز التوكو يوكو .....وهمي 100 % و لهذا رفضوا تصديره للخارج حتي لا ينكشف فريق العمل اللذي للاسف يرأسه فني معمل يجهل تماما كل ما يتعلق بترخيص او تصنيع دواء او حتي جهاز لا بيشخص و لا بيعالج و الامر كله حينتهي علي اعطاء المريض كبسولة اعشاب التي طالما تم غلق عيادته الغير مرخصه بابراج المهمدسين الدور 8 و 10 بجوار مستشفي النيل بدراوي و كان معدل الضبطية القضائية لوزارة الصحة سنويا تقوم بغلق هذه الاوكار لاعشاب غير مرخصة و مات كثير المرضى منها و الشكاوي ضده بالكوم ويتم التشميع بالشمع الاحمر و عرضه علي النيابة و دفع الغرامة بعد واسطة 2 مرضي من المخابرات العسكرية كانوا من ضحاياه حتي عزل من هذا المكان و فتح بالهرم لان مديرية الصحة بالجيزة لا تعلم شيء عنه و هي ليست بقوة مديرية القاهرة ثم نفاجيء بظهوره علي التلفزيون مرتديا زورا و مخطط له بدلة عسكرية حتي لا يعرف كيف بأييفها و هي حتقع منه كأنها ترفض الغش و التدليس علي شعب مصر العظيم , وكل الكلام الفارغ اللذي قيل و الاطباء المرتزقة بتوع اللي نكسب به نلعب به مقترفين عدة جرائم في حق شرفهم و قسمهم الطبي فوجب الشطب من النفابة و جريمة في حق العلم و الابحاث القيمة التي بيتفرجوا عليها بمؤتمرات الكبد العالمية , كل ده يداس عليه لازم الشعب كله يعرف ليه ؟ و أزاي ؟ و ىكيف يعمل ؟ ماهو السند العلمي لكلام سوقي لا ينتمي للعلماء باي صلة ؟ و لمصلحة من كل التدليس ده علي الشعب ؟
و ما هي الفائدة المرجوه غير اننا اصبحنا أضحكوة كل العالم و فقدنا المصدقية العلمية و تم وضع في البلاك ليست جميع الاطباء اللي انضموا لهذه الخزعبلات العشوائية اللي اخرها كبسولة عطارة ؟ و الشعب النصف متعلم ومريضه كان موافق علي العلاج بالحمام و بول الابل و شخاخ القرد بحجة انه بيتعلق بقشة التي ان شاء الله ستقسم ضهره كي يبطل اندفاع و يعود الي خالقه الله الشافي اللذى يرى في المؤمن الكياسة و الفراسة و الفطانة ( فالمؤمن فطن كييس ) وصلت الرسالة ؟
من اكبر اطباء الكبد و الفيروسات بالعالم و مخترع علي مدار 25 سنة علاج جديد الفايروكير الذي تصنف من الجيل الثاني القاتل لفيروس سي كمضاد لانزيمات التكاثر البولي ميراز و انزيمات الترتيب الدفاعي السيرين بروتياز و الاضافة لغلق جميع بوبات دخول الفيروسات لخلايا الكبد و هو مضاد للتليف و السرطان و ارتفاع الانزيمات و تضخم الطحال و مخفض شديد للعد الكمي للفيروس بالدم بتحليل HCV PCR QUANTATITIVE ثم قورن في اجرأ بحث مقارن ضد حقن الانترفيرون اللذي اسفرت عن نجاح الفايروكير تماما علي الحقن في نسبة الشفاء و يحسن الحالة العامة للمريض دون اي اعراض جانبية و شفاء اعلي من 95 % و هو ده اللدواء الاميريكي الجديد نضرا لحصولة علي موافقة FDA USA 2012 و بدء ينتج بمصانع اميريكا مع دخول د ماهر الاعصر بنسبة 40% بمصانع CPC PHARMACEUTICAL INDUSTRY - LONG ISLAND -NEW YORK USA و الان تم اطلاق موقع عالمي علي الانترنت به كل تفاصيل الدواء و ابحاثة و نتائجه وكل ما يهم المرضي حيث انه موضع ثقة الاميريكان و بدأوا بترخيصه بمصر منتظر تسعيره يمثل 10% من السغر الذي يطلبه الاميريكان و ارجو ذلك كي يستفيد به شريحة كبيرة من مرضي فيروس سي و تم تخصيص 20%ا تبرع مجاني من حصة د ماهر الاعصر كمعونة لمساندة الحكومة و رفع رأس الجيش لعلاج المحتاجين من مرضي الفيروس سي الغير قادرين  فمن أحيا مسلم فقد أحيا أمة كاملة و يكفينا هذا و دعاء المرضي بالستر و الصحة , راحة البال و الرزق الحلال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
د ماهر الاعصر يكشف كل المستور في علاج الفيروس سي خلال تعامله مع جميع اطباء العالم مع عشوائيات المدعيين الطب و التي تؤزي الكبد اكثر من الفيروس نفسه !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مفتشي تموين مصر :: المنتدي الطبي - العلاج - والوقاية - والتوعية - الامراض وانوعها وتشخيصها-
انتقل الى: