مفتشي تموين مصر


خاص بجميع شئون ((قطاع التموين بمصر)) للرقابه وحمايه المستهلك والتوعيه والقوانين واحكامها ومسستجداتها والاخبار العامه
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 33 بتاريخ الإثنين يونيو 17, 2013 3:17 pm
المواضيع الأخيرة
» تكاسل موظفى التموين عن العمل
السبت يونيو 13, 2015 11:03 am من طرف ناصرعلى

» حملة الماجستير والدكتوراه والتموين
الإثنين مارس 23, 2015 8:23 am من طرف محمد اسامة المهدى

» د ماهر الاعص يعرض الجزء الاول لبرنامجه الاصلاحي و الانتخابي لعضوية مجلس الشعب عن المعادي و طرة و الله الموفق
الإثنين مارس 09, 2015 2:48 pm من طرف العربي ابوطالب

» الإتحاد العام للتموين والتجارة الداخلية بمصر يتعاون مع المجموعه المتحده للطاقه البديله فى مؤتمر محاور شبكات التنميه الدولى
الجمعة ديسمبر 05, 2014 5:07 pm من طرف العربي ابوطالب

» برنامج حسابات رائع
الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 4:46 pm من طرف السيد البرعى

» د ماهر الاعصر يعطي ندوة للسادة المحافطين عن طبيعة و علاج الفيروس سي للقيام بقوافل علاجية لجميع محافظات مصر
الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 10:09 am من طرف maher elaaser.9

» فساد وتلاعب
الإثنين نوفمبر 10, 2014 11:53 am من طرف mohse

» افضل برنامج حسابات ومخازن فى العالم العربى
الثلاثاء نوفمبر 04, 2014 1:40 am من طرف بتول لولا

» من هو مدير ادارة تموين السنبلاوين
الجمعة أكتوبر 10, 2014 10:46 am من طرف حسين عوض

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 شكوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسيو عصام



عدد المساهمات : 6
نقاط : 12
تاريخ التسجيل : 20/10/2012

مُساهمةموضوع: شكوى   الخميس فبراير 28, 2013 7:24 am

شكوى لوزير التموين
تحية طيبة وبعد
ارجو
من سيادتكم الاغاثة من مكتب تموين قنا بالنسبة لمكتب
التموين لم احصل على اسطوانة الغاز وذلك حتى بعد موافقة سيادتكم بعد
الاتصال الهاتفى الى السيد / محمد النحاس ومنه الى موظف تموين قوص فأحالونا
الى تموين خزام ولم يقوموا بالمطلوب والمثل الصعيدى يقول ( الجائع لاينتظر
الفتة ) ارجو افادتى بالرد مع الشكر
مع قبول فائق الإحترام والتقدير لشخصكم الكريم
اعانكم الله علينا وكنتم عونا لنا
الاسم / عبد الناصر عبد العزيز أحمد سيد
مقيم بقنا قوص العيايشا ابو الجود
الموبايل /01287053116
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شكوى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مفتشي تموين مصر :: ..................اتحاد تموين محافظة( القليوبيه )-
انتقل الى: